https://4up4.com/uploads/file_2022-11-21_041352.jpg
 
 
من مميزات نظام انتظار العملاء QBest يمكنه  التعامل مع عدد غير محدود من الخدمات والموظفين وإصدار تذاكر للعملاء عن طريق وحدة الكيوسك  او برنت مدمج من اكثر من منصة في وقت واحد.
صمم النظام خصيصا لكي لا يقبل المنافسة مع أي أنظمة اخري
سهل التثبيت والاستخدام
يمكن أن يتلاءم مع أي جهاز ومع أنظمة التشغيل المختلفة (windows و android و  IOS) ومع أي أبعاد شاشة عادية او سمارت
الأقسام داخل الفرع
إمكانية التحكم في الأقسام داخل الفرع (عرض، إضافة، تعديل، حذف)
خدمات داخل القسم
القدرة على التحكم في الخدمات داخل القسم (عرض ، إضافة ، تعديل ، حذف)
الموظفين داخل الفرع
إمكانية التحكم في الموظفين داخل الفرع (عرض ، إضافة ، تعديل ، حذف)
شاشات العرض المتعددة
التحكم في شاشات العرض والألوان وبيانات الشريط المتحرك الإعلاني واللوجو  وبيانات المادة الاعلانية التي يتم عرضها
وحدة الكيوسك
التحكم في الكشك والخدمات المقدمة ضمنه من لوحة التحكم او الهاتف المحمول عن  بعد
التقارير
إصدار تقارير عن الفرع و لكل خدمة ولكل موظف على حدة
ربط النظام
التفاعل مع الأجهزة المرتبطة بالنظام مثل أجهزة العرض وطابعات طلب الخدمة  الثابتة ، بعدد غير محدود
نظام انتظار العملاء QBest
برنامج تشغيل الشاشات ( LCD ) لعرض الدعاية والعروض التوضيحية مع نظام انتظار  العملاء

يتم عرض التذاكر التي تم استدعاؤها وتتكون من حرف أو حرفين وأرقام تصل إلى 4 أرقام  بالإضافة إلى رقم النافذة حتى 4 أرقام
القدرة على عرض صور متعددة محملة على Module Box Offline
القدرة على عرض مقاطع فيديو متعددة في وضع عدم الاتصال
مزود بشريطين أخبار يمكن التحكم في محتواهما والتحكم بهما من خلال لوحة القيادة
القدرة على إخراج الصوت من الشاشة والتحكم في الكلام المنطوق (صوت ding-dong + نوع  العميل + رقم التذكرة + نوع النافذة + رقم النافذة)
شريط الأخبار التمرير مع نص باللغتين العربية والإنجليزية ملحق بشعار المنظمة
نظام انتظار العملاء QBest
مشغل LCD لنافذة الخدمة يعرض رقم النافذة رقم تذكرة العميل الحالي.
يمكن عرض وسائط الإعلان في أشكال عرض شرائح الصور أو الفيديو.
شريط الأخبار التمرير مع نص باللغتين العربية والإنجليزية ملحق بشعار المنظمة.
إمكانية عرض نصين اعلي او اسفل رقم التذكرة
نظام انتظار العملاء QBest
نموذج تسجيل الدخول (رقم الشارة وكلمة المرور) للمشغل للوصول إلى Q-Virtual بملف  تعريف محدد
اتصل بالعملاء من قائمة انتظار الخدمة بناءً على نهج الاتصال المحدد (الخدمة في  الوقت المناسب أو أولوية الخدمة).
حفظ واستدعاء من العملاء المحفوظين وإعادة الاتصال
تحويل العميل إلى خدمة أخرى وإجراء الاتصال بعميل سابق أو مستقبلي
إمكانية اختيار خدمة للعمل عليها من بين الخدمات المسجلة فيها
إمكانية طباعة تذكرة جديدة للعميل
وإمكانية طباعة ما يصل إلى 10 تذاكر من نفس التذكرة
تصفية الخدمات المتاحة وتصفية التذاكر المتاحة اليوم
تم توفير إحصائيات النافذة للسماح للمشغل بمراقبة أداء النافذة.
لمعرفة عدد المنتظرين, معرفة عدد العملاء المحولين الي الخدمة

افضل نظام انتظار للعملاء QBEST

انظمة النداء الالي QBEST

نظام الاستدعاء الرقمي QBEST

.